كوبونات خصم سوق دوت كوم 2020 تخفيضات رهيبة

موقع سوق دوت كوم، هذا الموقع الذي يعد من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والعالم، والسوق الأكبر الشامل والمتكامل الممثل في موقع ويب ويشمل عدد منتجات تصل إلى 40000 منتج، بما في ذلك الإلكترونيات والأزياء والمنتجات المنزلية والعطور وغيرها  وكل ما يخطر لك وتحتاجه في حياتك اليومية، ويقدم باستمرار فئات جديدة.

كيف بدأ موقع سوق دوت كوم – تاريخ سوق

الموقع كما ذكرنا هو أكبر الأسواق الإلكترونية حاليًا ويتبع الموقع العالمي لبيع المنتجات أمازون،
يستقطب سوق يوميًا أكثر من 23 مليون زائر كل وهذه إحصائية من خلال الموقع الرسمي سوق وهذا الرقم غير ثابت حيث ينمو بسرعة بسبب العدد المتزايد من المشترين عبر الإنترنت في العالم العربي.

سوق هو جزء من المؤسسة الكبرى صاحبة الاسم المرموق في التسوق الإلكتروني ولا يعمل فقط كطرف وسيط بين (المشتري – الموقع – البائع)، ولكن أيضًا كموقع لتجارة التجزئة.
يقدم سوق كوم تجربة تسوق مريحة وآمنة مع خيار الدفع عبر الإنترنت والدفع نقدًا عند استلام البضائع وإعادتها مجانًا.

تأسس سوق دوت كوم في عام 2005 وكان رائدا في مجال التسوق عبر الإنترنت في المنطقة العربية والخليجية،
في أوائل عام 2011، تطور الموقع إلى نموذج للسوق تم بيعه بأسعار ثابتة، وبدأ قسم التجزئة في أواخر عام 2011.

بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن سوق دوت كوم مصمم لتلبية احتياجات الأسواق المحلية من خلال مكاتب في مصر والسعودية والكويت ومركز للتطوير الفني في الأردن والهند.

المنتجات والأقسام التي يشملها موقع سوق دوت كوم

يشمل الموقع عدد لا نهائي من المنتجات وتشمل جميع المنتجات الضرورية في الحياة اليومية،
وأقسام الموقع مقسمة إلى أجهزة منزلية – إلكترونيات – معدات المطبخ – مستحضرات تجميل – كتب وألعاب – الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية – الحواسيب – أزياء رجالية ونسائية وأحذية وحقائب ونظارات – مستلزمات الأطفال – مستلزمات الأطفال – كاميرات مراقبة – الرياضة واللياقة البدنية – ألعاب الفيديو – أثاث – قطع غيار السيارات وملحقاتها.. ألخ

حول موقع سوق دوت كوم والخدمات التي يقدمها للمستخدمين

الموقع الرائع يقدم العديد من الخدمات كما يقدم طرق متعددة لتسهيل عملية الدفع وزيادة حيز الشراء والخصومات التي يتم منحها للزوار أما عن طرق الدفع المتوفرة على موقع سوق دوت كوم:-

  • نقدا عند التسليم
  • بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد)

يتم جمع نقاط موبايلي أيضًا في الدول العربية ليحصل من خلالها المستخدمين على خصومات من كل عملية شراء لشركة معينة ويتم استبدالها بالائتمان في محفظة السوق.
كذلك هناك بعض البطاقات التي تمنح للمستخدمين ملتزمة ببرنامج المكافآت، حيث يمكن جمع النقاط واستخدامها كرصيد من محفظة سوق دوت كوم.

أما إذا لا حظنا عملية السدادات تتيح هذه الخدمة للعملاء من من منطقة الجزيرة والرياض وسامبا وساب والبنك الهولندي. مع هذه الخدمة، يمكنك إجراء معاملات عبر الإنترنت باستخدام حساب التدقيق الخاص بك دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان.

وفي الدول العربية مثل مصر يحصل المشتري على خصومات كبيرة من خلال الدفع عن طريق خدمة فودافون كاش واتصالات كاش وغيرها وتصل هذه الخصومات إلى 20%.

الخدمات الرائعة التي يقدمها الموقع

من المزايا التي يقدمها لك الموقع هي الخدمة العالمية وحماية حقوق المستهلك حيث يقدم سوق دوت كوم عمليات إرجاع للمنتجات المباعة من خلال الموقع واسترداد الأموال مجانًا لمدة 15 يومًا من تاريخ التسليم.


لكن هذه المميزات لها العديد من الشروط التي يجب الإطلاع عليها لإكمال عملية الإرجاع:
ومن الشروط التي قد يتضرر منها المشتري.. إذا كان المنتج لا يتوافق مع مواصفات موقع سوق التي تم عرضها وبناء على ذلك قام العميل بوضع المنتج في عربة الشراء الخاصة به أو إذا تم العثور على عيب في المنتج.

في الحالات التي تم ذكرها يمكنك إرجاعه في غضون 15 يومًا من تاريخ التسليم، تقوم الشركة بعد ذلك بفحص المنتج ومراجعة ما تم ذكره من عيوب في المنتج أو حالات الغش التجاري لمعرفة أي عيوب وتسديد تكاليف المنتج والشحن.


لكن إذا تم هذا الفحص وكان العنصر خاليًا من العيوب وقمت بإلغاء عملية الشراء، فسوف يتم إعادة المنتج لك وتقوم بإرجاعه خلال 15 يوم دون أي قلق.

ومع ذلك هناك بعض السلع لا يطبق عليها شروط وسياسة الإرجاع ومن هذه المنتجات الأطعمة وغيرها من السلع التي يذكر الموقع وينوه على عبارة أن العنصر غير قابل للاسترداد.


أيضًا في حالات أخرى إذا كانت عبوة المنتج مفتوحة أو إذا كان الختم وإيصال التسلم أو فاتورة الشراء قد تم فقدها.
من الأنواع التي يصعب إرجاعها وهي تعد من البديهيات.. أنواع معينة من المنتجات مثل الجوارب،
الملابس الداخلية، ألبومات الموسيقى، ملابس السفر، أكسسوارات التزين ومستحضرات التجميل، الكتب، برامج الكمبيوتر.
في حالة الظهور المفاجئ لأي عيب في المنتج بعد فترة السماح الـ 15 يوم يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وطلب المساعدة.

 

خدمات رائعة ومزايا يحققها لك موقع سوق دوت كوم

من التأكيديات التي تحصل عليها من الموقع هي أن الطلب سوف يصل في تاريخ التسليم المتوقع أو أي تاريخ آخر محدد تحصل عليه عند إتمام عملية الشراء ووضع المنتج في العربة.

تتم عملية التسليم بعد تحديد التاريخ ويتم توصيله إلى المكان المفضل لديك.
وبالطبع من المزايا هي قبل إرسال الطلب، يتم عرض تاريخ التسليم المتوقع وقد يصل الطلب قبل هذه الفترة إذا كان الأمر سهر في الطريق أو إذا كنت قريب من مقر شركة الشحن.

من الخطوات التي يجب أن تتبعها لإتمام عملية الشراء:
1 – إنشاء حساب على الموقع وفتحه أثناء عملية أختيار وشراء المنتج باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل وكلمة المرور.
2- اذهب إلى اسمك في أعلى الجانب الأيمن.
3 – انقر على عربة او سلة الشراء الخاص بك.

واستكمل البيانات الخاصة بعربة الشراء ثم يظهر لك المراحل التي يمكن تتبعها ليصل المنتج إليك،
من السهل تتبع شحناتك على من خلال الموقع.

باستخدام هاتفك المحمول أيضًا الذي قمت بتسجيل هذه الشحنة من خلاله تتبع الموقع الحالي لطلبك عبر الرسائل القصيرة التي تصل إليك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الدخول إلى حسابك على سوق دوت كوم لتتبع طلباتك.

ما هي كوبونات الخصم من سوق المقدمة عند الشراء

العديد من المواقع يقوم بالتعاقد مع السوق الإلكتروني على أن يمنح عدد من المستخدمين رمز قسيمة شراء أو عبارة عن كود يقوم المستخدم بوضعه أثناء عملية الشراء ليحصل على خصم المشتريات.


كوبونات خصم سوق دوت كوم قد يتم منحها من قبل الموقع لبعض المستخدمين كهدايا أو يتم إعطائها لأشخاص أو مؤسسات تقوم بالترويج للموقع يجب أن تراعي بعض الشروط منها شروط الإصدار حيث يجب أن يتوافق رقم الكوبون مع التاريخ المحدد له حتى لا يصبح منتهى إذا تجاوز هذه الفترة.


قيمة كوبون خصم سوق غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها نقدًا ويتم استخدامها لعروض محددة أو على نطاق أوسع وكما ذكرنا ويجب استخدام كود الخصم قبل تاريخ الإصدار المحدد (إن وجد) . من شروط الموقع أيضًا ان يحتفظ سوق دوت كوم بالحق في إلغاء أي كود خصم أو قسيمة شراء (كوبون سوق دوت كوم) في أي وقت ولأي سبب.

يتم استخدام الكوبون عند إتمام التسوق من الموقع وإضافة المنتجات إلى عربة التسوق واختيار طريقة الدفع ليتيح لك حقل مخصص إذا كنت تملك كوبون خصم سوق دوت كوم ليقوم الموقع بتنفيذ عملية الخصم علي مشترياتك.

كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors