برومو كود كريم واوبر 2020

انتشر فى الفترة الاخيرة فى الكثير من الدول العربية مشروع اوبر أو كريم. حيث لاقى هذا المشروع نجاحا كبيرا وخاصة عند الطبقة التى تستخدم التاكسى بكثرة ولكن لا تشعر بالأمان عند استخدامه، حيث وجدت فى اوبر وكريم الأمان والسرعة والالتزام واستخدام التكنولوجيا فى اوبر وكريم سهل الكثير من الوقت المنتظر لايقاف التاكسى. كما وفر اوبر وكريم العروض والخصومات التى يمكن الاستفادة منها، فإذا كنت من عملاء اوبر وكريم عليك بمتابعة قراءة المقال للتعرف على عروض اوبروكريم بوجه عام والتعرف على كيفية استغلال تلك العروض بالشكل الصحيح.

نبذة مختصرة عن شركة اوبر

شركة اوبر هي إحدى الشركات التي أنشئت لتقديم خدمة التوصيل، تعتبر تلك الشركة متعددة الجنسيات، هذا كما تعتبر من اكبر الشركات الخاصة بالتوصيل والنقل فى الشرق الاوسط بالاضافة الى معظم الدول العربية مثل مصر والأردن والمملكة العربية السعودية والامارات وغيرها من الدول. هذا كما تتوافر فى اوبر وكريم الكثير من المميزات والعروض التى سوف نتطرق لها في هذا المقال.

عروض اوبر و كريم

عروض اوبر و كريم

مميزات عروض اوبر وكريم

تتميز اوبر بتوفير الكثير من العوامل التي تضمن السلامة والحفاظ على أمان الركاب. لذا توفر اوبر وكريم العديد من الاختبارات والفحوصات للسائقين التابعين لشركة اوبر وكريم.

كما توفر العديد من الخصومات والعروض واولها هي عرض اول مشوار من خلال عمل خصم على الرحلة الأولى للعميل الجديد فى حالة استخدامك التطبيق الخاص باوبر. كما توفر عرض اوبر سكوتر من خلال توفير العروض وتوزيع الهدايا على العملاء مثل هدايا اسكوتر او تذاكر الحفلات بالإضافة الى عروض اخرى على مدار العام.

كما أن جميع البيانات الخاصة بالسائقين محفوظة من خلال التعامل على التطبيق، لذا فعند استخدام اوبر سواء فى المشاوير الطويلة او توصيل والدتك او ابنتك او زوجتك الى مكان ما فلا داعى للقلق، يمكن التعامل مع اوبر بشكل امن.

عروض اوبر

مع كل استخدام لتطبيق اوبر فهناك فرصة أكبر فى التمتع بعروض اوبر المميزة، هذا كما يكون فرصتك فى الاستفادة بعروض اوبر أكبر بكثير. هذا الأمر من خلال الاستفادة بعرض خصم اوبر والتى سوف نتطرق اليها بشكل أوضح فى المقال.

عروض اوبر و كريم

عروض اوبر و كريم

مميزات شركة كريم Careem

لا تختلف شركة كريم عن شركة اوبر كثيرا، حيث انها توفر نفس الخدمة وهى خدمة التوصيل والنقل، هذا كما توفر عامل الأمان والسلامة عند التوصيل. كما أنه من السهل التعامل مع شركة كريم حتى ولو بشكل يومى من خلال التعامل مع التطبيق الخاص بشركة كريم او من خلال الموقع الخاص بهم أو من خلال الاتصال بالشركة. هذا كما يمكن اختيار ما بين الرحلة حاليا فى حالة الحاجة الى كريم على الفور، أو يمكن تحديد الرحلة لمشوار يمكن القيام به في وقت لاحق، او يمكن التعامل مع كريم من خلال تحديد موعد ثابت ومتكرر بشكل يومى او اسبوعى او غيرها.

كما يتوافر فى شركة كريم العديد من فئات السيارات ما بين Engezny أو Economy او Business وهى الفئة الاعلى تكلفة واعلى مستوى.

عروض اوبر وكريم

توفر كل من شركة اوبر وكريم العديد من العروض المميزة للعملاء سواء العملاء الجدد أو العملاء الذين يتعاملون باستمرار مع اوبر وكريم هذا كما تضمن شركة اوبر وكريم دائما الآمان والسلامة للعميل عند التنقل من مكان الى آخر، هذا كما تراعى دائما توفير المال والمجهود للعميل لايجاد وسيلة المواصلات الافضل والاسرع.

ومن أفضل العروض المقدمة من شركة اوبر وكريم هى خصم 50% على اول رحلة مستخدمة من اوبر او كريم عند تحميل التطبيق الخاص بهم. هذا بالإضافة إلى طرح العروض خلال العام.

كما كما وفر تطبيق كريم عرض برومو كود start والذى يوفر خصم 10% على جميع الرحلات عند الاستخدام. بالاضافة الى الاحتفاظ برصيد من 5000 جنيه يصل الى 100,000 جنيه كاش فى محفظة كريم. كما يوفر تطبيق كريم عروض وخصومات لا حصر لها طوال العام. لذا يمكنك تحميل تطبيق اوبر وكريم لمتابعة العروض والاستفادة من الخصومات والتخفيضات على الرحلات سواء الرحلات الطويلة او الرحلات القصيرة.

كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors