ما هى الجمعة البيضاء؟ ولماذا ليست الجمعة السوداء

تقدم العديد من المواقع الالكترونية الكثير من الخصومات في يوم يسمي الجمعة البيضاء علي جميع منتجاتها خاصة العروض في نهاية كل عام، والتي فيها يقبل الكثير من المواطنين لاستغلال الفرصة وتوفير اكبر قدر ممكن من أموالهم من خلال التسوق عبر الانترنت.

أفضل عروض بلاك فرايدي

  • يطلق الكثيرين عليه الجمعة البيضاء او ما يسمي بالبلاك فرايدي حيث ان هذا الحدث من أهم وأكبر الأحداث التي تشهدها المتاجر الالكترونيه والكثير من المحلات والمولات والمعارض الغير الكترونيه والتي فيها يتم المنافسه باقوي العروض وأفضل التخفيضات التي قد تصل الى 70% تقريبا في الكثير من الأماكن.

نصائح جميع خبراء التسوق في الجمعة البيضاء

  • ينصح خبراء التسوق جميع المواطنين أن يتم الشراء والاصطياد للفرص في هذا الوقت من العام حيث ان هذا الوقت تكون فيه العروض والتخفيضات عليها كبيرة جدا فيمكن ان تصل كل ساعه واحيانا قد تصل لكل دقيقة، ولا يتكرر هذا الحدث مطلقا في العام إلا مرة واحدة، وتكون الكميات فيه غير محدودة، نجد ان المتاجر الالكترونيه تعمل دائما على توفير افضل الفرص للتسوق عبر الانترنت.

عروض جوميا بلاك فرايدي

  • يرى الكثير من الخبراء أن المنافس الكبير في مصر هو موقع جوميا jumia.com حيث ان هذا الموقع من المواقع التي استمدت ثقه جميع المواطنين في الفترة الاخيرة، وتميز جوميا jumia.com بالكثير من العروض والخصومات القوية، ويعتبر موقع جوميا من المواقع التي شهدت انطلاقة كبيرة نظرا للخصومات التي يتم عرضها احيانا بشكل يومي.
  • كما أن موقع جوميا يقوم بتضاعف الخصومات التي يقوم بعرضها في الجمعة البيضاء، وفي كل جمعة من شهر نوفمبر، لكن ينبغي على المواطنين ان لا ينسوا ان الكميات تكون محدوده في هذه الفترة، وعليه استخدام كوبون خصم جوميا Jumia coupon هذا الكبون الفعال حصريا عند موقع اطلب كوبون.
  • موقع جوميا jumia.com من احدي اهم المواقع الشهيرة والتي تشتهر دون الكثير من غيرها من المتاجر الموجودة الكترونيا، والتي تعمل على عمل العديد من المسابقات والكثير من العروض الشهرية والاسبوعية، والتي تتضاعف جدا في البلاك فرايدي مثل مسابقه اشترى واكسب سيارة.
عروض الجمعة البيضاء جوميا

عروض الجمعة البيضاء جوميا

عروض سوق في البلاك فرايدي

  • نجد ان موقع سوق كوم souq.com من اشهر المتاجر الالكترونيه التي تمتلك الكثير من العملاء فيها، والتي يعتبر عملائها من جميع انحاء الوطن العربي تقريبا، وحصل هذا الموقع على درجة عالية من ثقة العملاء في جميع انحاء الوطن العربي نظرا للجودة المعهودة التي تم التعرف فيها على منتجاتهم، إلى جانب سياسات الإسترجاع وسياسات الاستبدال في موقع سوق كوم souq.com، ويتميز الموقع بالمرونة والسلاسة الكبيرة بخدمة العملاء فيه، والسرعة في الرد والخدمات المتميزة ايضا.
  • النسخة العربية من موقع سوق كوم souq.com اطلت علينا عن طريق سوق السعودية souq Ksa بحيث انه قدم العديد من العروض بهدف خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء، اما في مصر فقد أطلق متجر سوق العديد من الخدمات في السنوات الأخيرة.
  • يعد ايضا موقع سوق كوم souq.com من إحدى الشركات التابعة لموقع أمازون amazon العالمي، والذي يعمل على تقديم الكثير من العروض للمواطنين وعروض خاصه لمستخدمي تطبيق سوق الإلكتروني souq app خاصة في جمعة البلاك فرايدي.

عروض الجمعة الصفراء من نون

  • يطلق متجر نون علي الخصومات التي يتم إطلاقها في البلاك فرايدي اسم كوبونات و عروض الجمعة الصفراء من موقع نون حيث انه تشعل التنافس بين العديد المتاجر الالكترونية كثيرا.
  • يعد متجر نون الإلكتروني من احدى اهم المتاجر الشاملة والفريدة من نوعها والتي يتم فيها التسوق لجميع احتياجات المنزل من الالف الي الياء بأفضل مستويات الجودة الممكنة مع وجود خدمات البحث السريع ايضا فيها.

نون السعودية عروض قسم الجوالات

  • يقدم موقع نون آيفون xs ماكس 512 جيجا بثمن 3999 بدلا من 6299 ريال سعودى.
  • كما ان يقدم موقع نون يقدم موبايل سامسونج جالاكسي س9 بلس المزود بشريحتين وسعة 128 جيجا بثمن 1699 بدلا من 3549 ريال سعودى.
  • كما تم عمل العديد من الخصومات التي تم عرضها من موقع نون علي موبايل  هواوي y6 برايم 2019 سعة 32 جيجا بسعر 419 بدلا من 599 ريال سعودي.

عروض موقع نون على الإلكترونيات

  • قدم موقع نون بتقديم العديد من العروض والخصومات على الالكترونيات لتشهد التخفيضات ما يقرب من 70% على السعر الأصلي اسعار الالكترونيات.
  • يقدم موقع نون سولو سماعات رأس لاسلكية على الأذن بدون سلك أسود بثمن 599 بدلا من 999 ريال سعودي.
  • كما أن موقع نون يقدم جهاز بث الوسائط المتعددة كروم كاست 3 فحمي بثمن 119 بدلا من 249 ريال سعودي.
  • يقدم موقع نون الشاحن المحمول PowerCore 10400 مللي أمبير / ساعة أسود بمن 75 بدلا من 149 ريال سعودي.

عروض موقع نون على جميع مستحضرات التجميل

  • قدم موقع نون العديد من الخصومات خاصة الخصومات التي تم تقديمها على العديد من مستحضرات التجميل التي تثير شغف النساء جميعهم، ومن اقوي العروض التي قام الموقع بتقديمها تونر بيكسي الذي يعمل على المعالجة للبشرة للزيادة من درجة اشراقها والزيادة من تنشيطها 100 مل بثمن 65 بدلا من 159 ريال سعودي.
  • عروض الجمعة البيضاء نون

    عروض الجمعة البيضاء نون

أفضل المتاجر الخاصة بالأزياء عبر الإنترنت

  • يعد متجر ماكس فاشون من إحدى المتاجر المتخصصة فقط في شراء الملابس، وهذا المتجر موجود في المملكة العربية السعودية، وموجود ايضا في جميع أنحاء الوطن العربي، ومتجر ماكس فاشون من المتاجر التي تكتب افضل البصمات بين المتاجر الالكترونية، ومن أهم مميزات هذا المتجر الواجهة التي توجد، وتظهر عند فتح الموقع، وتسمح لجميع المستخدمين للدخول والتصفح.
  • سوق كوم من اهم المواقع واشهرها في التسوق، وتم تأسيس هذا الموقع في عام 2005، وهو يعتبر من أحد أشهر المواقع التي لا تقتصر فقط على وجود الملابس والالكترونيات والأجهزة المنزلية لكنه يعتبر سوق كامل، ويتميز الموقع بوجود الازياء على أعلى مستويات الجودة وبأقل الاسعار .
  • كما ان سوق كوم يتمتع بالكثير من المميزات، ومن اهم مميزاته وجود نسختين النسخة العربية، والنسخة الانجليزية، كما ان الموقع يعمل على تقديم الكثير من التخفيضات واكواد الخصم والعروض اليومية، والاسبوعية، ويدعم الموقع خدمة الزبائن من خلال العديد من وسائل الاتصال سواء عبر البريد الالكتروني او من خلال اي مكالمات هاتفية، يوفر الموقع الكثير من النسخ للعديد من الدول منها السعودية، ومصر والإمارات والكويت ايضا، يعمل على إتاحة خدمات التسوق للكثير من الدول مثل دول مجلس التعاون الخليجي، ويعمل على توفيره لخدمات الشحن السريع.
كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors