متجر قولدن سنت للتسوق الإلكترونى

متجر قولدن سنت يعد من أفخم المتاجر الإلكترونية الموجودة على الانترنت وحقق انتشارا واسعا فى الكثير من دول الشرق الأوسط.

أنشأ متجر قولدن سنت فى عام 2014م فى المملكة العربية السعودية، متجر قولدن سنت ملك رجل الأعمال “مالك شهاب”.

كما يعتبر متجر قولدن سنت من أوائل المتاجر الإلكترونية التي أنشأت وحرصت على تقديم المنتجات والماركات العالمية الأصلية.

تميز متجر قولدن سنت فى تحقيق نجاح كبير فى فترة زمنية قليلة حيث بدأت شهرته فى المملكة العربية السعودية إلى أن توسع الى الإمارات والكويت وقطر وعمان وكثير من الدول الإفريقية. هذا كما اعتمد إنشاء متجر قولدن سنت ليحتوى على اللغة العربية واللغة الإنجليزية ليتناسب مع جميع العملاء والزوار.

متجر قولدن سنت للتسوق الإلكترونى

متجر قولدن سنت للتسوق الإلكترونى

أقسام ومنتجات متجر قولدن سنت

للتعرف على منتجات وسلع متجر قولـدن سنت يمكنك الدخول إلى موقع متجر قولدن سنت الرئيسى ومنها يمكن اختيار القسم المراد زيارته او التعرف على جميع المنتجات الموجودة بكل سلاسة ويسر.

  • ومن الأقسام الموجودة داخل متجر قولدن سنت هى:
  1.  القسم الخاص بالعطور: يضم هذا القسم الخاص بالعطور الآلاف من انواع العطور سواء العطور النسائية أو الرجالية والتي تتميز جميعها بأنها عطور أصلية وماركات عالمية، هذا كما تضم أنواع مختلفة من الماركات لتنوع أذواق العملاء. هذا كما يتوفر على متجر قولدن سنت قسم خاص بالعطور العربية والتى تشمل العطور الخليجية وعطور المسك والعود الملكى وغيرها.
  2.  قسم المنتجات التجميلية النسائية: هذا القسم خاص جدا ومهم للنساء، هذا بفضل اهتمام المرأة بجمالها وظهورها بأفضل الإطلالات واستخدام افضل انواع من المكياجات والكريمات. لذا يوفر متجر قولدن سنت افضل انواع الماركات العالمية سواء فى المكياجات او الادوات الخاصة بالمكياج والزيوت والكريمات الخاصة بالبشرة والشعر. ومن أهم تلك الماركات المعروفة فى مجال التجميل فيكتوريا سيكرت، نارس، ماك، وميبلين

مميزات متجر قولـدن سنت

يمتلك متجر قولدن سنت العديد من المميزات تجعله المتجر الإلكتروني الأفضل والأفخم في التسوق عبر الانترنت. ومن تلك المميزات:

  1.  يقدم متجر قولدن سنت أفضل الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة فى مجال العطور والمكياجات والتى تتنوع بين المئات من الماركات لتضمن توفير جميع اذواق العملاء.
  2.  هذا كما سهل متجر قولدن سنت شراء المنتجات وتوصيلها إلى باب المنزل بكل أمان وراحة للعميل. هذا بالاضافة الى ان متجر قولدن سنت يوفر خدمة الشحن والتوصيل بالمجان فى خلال فترة قصيرة لا تزيد عن خمسة أيام من موعد طلب المنتج.
  3.  يتيح متجر قولدن سنت سياسة الاستبدال وإسترجاع المنتج فى فترة لا تزيد عن 15 يوم من استلام المنتج.

متجر قولدن سنت للتسوق الإلكترونى

خصومات وتخفيضات متجر قولدن سنت

وكما نعلم أن متجر قولدن سنت من المتاجر الإلكترونية المحترفة التي تتمتع بسياسة عالية المستوى في كيفية التعامل مع العميل والعمل على جذب العملاء لزيارة وشراء المنتجات الاصلية عالية الجودة وفر متجر قولدن سنت التخفيضات والعروض التى تحقق نسبة كبيرة من الخصومات التى ترضى العميل وتصبح فرصة يجب انتهازها.

هذا حيث قدم متجر قولدن سنت تخفيضات بنسبة عالية ابتداءاً من 30% حتى يصل إلى 70%. هذا كما يوفر للعميل كوبونات الخصم التى يمكن للعميل استخدامها وتحقيق نسب اضافية من الخصم على المنتجات.

كود خصم قولدن سنت

يوفر متجر قولدن سنت الخصومات والتخفيضات على مدار العام، هذا بالإضافة إلى تقديم كوبونات الخصم وقسائم الشراء التى يمكن للعميل استخدامها فى أى وقت من العام. ومن تلك الكوبونات وقسائم الشراء:

  1. كود خصم قولدن سنت الذى يوفر خصم بنسبة 40% من أسعار العطور الرجالية والنسائية لماركة مانسيرا العالمية.
  2. كما يقدم متجر قولدن سنت كوبون الخصم الخاص بفاتورة الشراء بقيمة معينة ليضمن العميل خصم حوالى 10% من قيمة المشتريات.
  3. بالإضافة إلى توفير قسيمة الشراء بخصم 25% على جميع المنتجات التى تخص العناية بالبشرة والعناية الشخصية. هذا بالإضافة إلى توفير التخفيضات الكبرى والتي تصل نسبتها إلى 70% على أسعار كافة المنتجات المتوفرة على متجر قولدن سنت.

وسائل وطرق الدفع في متجر قولدن سنت

يوفر متجر قولدن سنت طرق ووسائل متنوعة للعميل عند الدفع حتى يسهل على العميل اختيار الطريقة التي يفضلها لإتمام عملية الشراء. ومن تلك الطرق المتوفرة على متجر قولدن سنت هى:

  1. يوفر متجر قولدن سنت طريقة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية من خلال فيزا كارد، ماستر كارد، امريكان اكسبرس، ويسترن يونيون وغيرها.
  2. كما يمكن الدفع على متجر قولدن سنت من خلال الحوالات البنكية.
  3. الدفع نقداً لموظف شركة الشحن عند استلام العميل المنتج.
  4. الدفع من خلال البنوك الإلكترونية مثل الباي بال.

طريقة التسوق على متجر قولدن سنت

يعتبر التسوق على متجر قولدن سـنت من الأمور السهلة التى لا تحتاج إلا القيام ببعض الخطوات والمراحل لإتمام عملية الشراء وهى:

1- يبدأ العميل بتسجيل الدخول على الموقع الخاص بـ”متجر قولدن سـنت” وإنشاء حساب خاص به من خلال إدخال البيانات الشخصية الخاصة به من الإسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان السكن لاستلام المنتج وكلمة السر.

2- بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول يمكنك التصفح على الموقع والتعرف على كافة المنتجات والأسعار بكل سهولة. وعند الرغبة في شراء منتج ما قم بإضافته إلى سلة المشتريات الموجودة على الموقع.

3- قم باستكمال باقى الخطوات من خلال اختيار طريقة الدفع المناسبة لك. والضغط على زر إتمام الشراء. بعدها تصلك رسالة من متجر قولدن سنت لابلاغك بموعد الاستلام وكافة التفاصيل الأخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل الأكواد والكوبونات للحصول على خصومات من المتاجر الكبيرة

كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors