يعد رمضان 2020 مختلفًا عن السابق نتيجة الظروف العالمية بسبب فيروس الكورونا المستجد وفرض أوضاع الحجر المنزلي الصحي على الأفراد إلا أن جميع المسلمين ينتظرون هذا الشهر الذي يعزز مشاعر الحب والتسامح والروحانيات في النفوس وينشر البهجة والسعادة بين الأفراد، لكن يمكنك قضاء حجر رمضاني أكثر متعة واستفادة وقضاء أوقات رمضان 2020 مع عائلتك كما لم يحدث من قبل.

 

رمضان شهر الصيام والروحانيات

لقد بدأ المسلمون الصيام ابتداءًا من اليوم الجمعة الثالث والعشرين من أبريل، يعد رمضان هو الشهر التاسع الهجري، ويستمر المسلمون في الأجواء الرمضانية والروحانيات والصيام لمدة ثلاثين يومًا حيث يعد الصيام أشهر الشعائر للاحتفال بشهر رمضان حيث يبدأ المسلمون الصيام منذ آذان الفجر حتى آذان المغرب ممتنعين عن كل ما يفطر من طعام وشراب وكذلك السلوكيات التي قد تفسد الصيام.

شهر رمضان المبارك يعزز في نفوس المسلمين الصبر والانضباط وحب الاخرين والإحساس بالغير ومساعدتهم، كما أن الصيام مفيد لأجهزة الجسم ويعزز نشاط الجهاز المناعي وهذا هو مانحن في أشد الاحتياج إليه لمواجهة فيروس الكورونا المستجد لهذا سيبدو رمضان 2020 مميزًا عن قبل.

 

روتين الوجبات في شهر رمضان

في الطبيعي يتناول الفرد ثلاث وجبات خلال اليوم إلا أن الروتين يختلف في رمضان إذ يتناول الفرد وجبتين السحور والافطار.

  • وجبة السحور

يتناول الأفراد وجبة السحور قبل الفجر للمساعدة في مد أجسادهم بالنشاط والطاقة خلال ساعات الصيام بالنهار، لذا يجب أن يحرص الفرد على تناول المواد الغذائية المفيدة في تغذية الجسم بشكل سليم وإمداده بالعناصر الغذائية ، كما يجب أن تكون تلك المواد الغذائية خفيفة في الهضم حيث إن أغلب الأفراد يميلون إلى النوم بعد الفجر.

  • وجبة الإفطار

عقب آذان المغرب يبدأ الصائمون في تناول الطعام الشهي وقد تتشارك العائلات والأصدقاء الإفطار حيث يعد شهر رمضان بمثابة احتفال وعيد عظيم للمسلمين حيث يقضون أوقات رائعة مليئة بالسعادة والضحك بين أفراد العائلة والأصدقاء والأقارب والجيران.

 

استمتع بكافة مستلزمات رمضان 2020 من مختلف المواد الغذائية والأطعمة للسحور والإفطار والعديد من اختيارات الوجبات الرائعة واللذيذة والصحية، وكل ما تبحث عنه قد وفره متجر سوق كوم بتخفيضات قوية جداً عند استخدامك كوبون خصم سوق كوم بأقوى العروض والتخفيضات حتى 70%، بادر بالحصول على أشهى الأطعمة والمواد الغذائية والحلوى الرمضانية بأقل الأسعار فقط من خلال كوبونات خصم متجر سوق كوم واستفد من تخفيضات العروض الحصرية الخاصة في رمضان 2020، بادر بالحصول على أحد كوبونات الخصم الحصرية بتخفيضات رمضانية مذهلة عند استخدام قسيمة تخفيض سوق كوم خصم 70% على كافة المنتجات.

 

الصدقات

من الأركان الأساسية في الإسلام وواجب على المسلم إخراجها خاصة في شهر رمضان حيث تعد تزكية للنفس ومساعدة للآخرين والشعور باحتياجاتهم ، ومن الجدير بالذكر أن جميع الفئات أصبحت متأثرة بظروف الحجر الصحي وتعطل العديد من الأعمال والمصالح ، لذا يجب مساندة كل فرد للآخر والإحساس بالغير حتى تعم أجواء السعادة بين الجميع.

 

زين رمضانك بتلاوة القرآن

تعد تلاوة القرآن من أفضل شعائر احتفال المسلمين برمضان ، حيث يحتل القرآن المكانة العظمى في القلوب المؤمنة ويحرص المسلمون على تلاوته للتقرب إلى الله وفهم المعاني التي يوجهها لنا الله في كتابه العزيز من الأوامر والنواهي ، عليك بتحقيق أقصى استفادة بالحجر الرمضاني وتزيين رمضان 2020 بشكل مميز بتلاوتك للقرآن.

 

زين منزلك بديكورات رمضان

  • يتميز رمضان بديكوراته المميزة والمحببة لدى الجميع إذ تضيف أجواء السعادة الرمضانية وتعزز في النفوس الفرحة بالروحانيات الرمضانية التى ينتظرها المسلمون كل عام، تسوق الآن أجمل الزخارف والديكورات والزينة الرمضانية والأضواء المميزة والفوانيس مختلفة التصاميم والأحجام إضافة إلى المفارش الرمضانية والعديد من ديكورات رمضان الآخري من خلال أكبر تشكيلات الديكور المميز لرمضان بتخفيضات تفوق ال 50% التي يوفرها متجر Aliexpress لجميع العملاء في مختلف دول العالم.
  • اجعل رمضان 2020 مختلف عن ذي قبل وحقق أكبر متعة في الحجر الرمضاني من خلال ممارسة الأمور المفضلة لديك، يمكنك تزيين منزلك ومدخل بيتك بالديكورات الرمضانية مثل الألواح الخشبية المعلقة قلادة الإسلام والهلال – ستائر الأقمار والنجوم المضيئة – الفوانيس المضيئة بأضواء معدنية التي يمكنك شرائها بأسعار لا يمكن تصديقها من خلال الحصول على أحد كوبونات خصم Aliexpress من موقع كوبون رقمي وأفضلها هو كود خصم Aliexpress يصل إلى 70%.

يمكنك تحقيق تسوق أكثر متعة وسهولة من منزلك وشراء كافة مستلزماتك المختلفة وطلب توصيلها إلى منزلك بتخفيضات لا يمكن تصديقها من خلال العديد من المتاجر التي تلبي كافة احتياجات الأفراد والتي يمكنك الحصول على أفضل كوبونات وأكواد خصم لمتاجرك المفضلة من خلال كوبون رقمي.

 

 

كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors