خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس ( شهر المرأة ) مع الاستعداد لموسم رمضان

هناك خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس للتسوق والاستعداد لشهر رمضان. يعرف مارس أو آزار بشهر المرأة، نظراً لاحتفال العالم بيوم المرأة العالمي في اليوم الثامن من شهر مارس كل عام. نتوقع تخفيضات مذهلة في شهر مارس، قد تصل إلى 70% على العديد من المنتجات. واصل القراءة لمعرفة تلك المنتجات ومتى تبدأ الفعاليات والتخفيضات.

خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس ( شهر المرأة ) مع الاستعداد لموسم رمضان

خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس ( شهر المرأة ) مع الاستعداد لموسم رمضان

التسوق في شهر مارس

اخترنا هذه العناصر بشكل مستقل لأننا رأينا أنها ستثير اهتمامك، نحن نهتم بتقديم أفضل عروض وتخفيضات الشراء خلال العام. إنه شهر مارس يا سادة إنه شهر المرأة، نتوقع في مارس العديد من التخفيضات على منتجات عديدة نظراً لكثرة الفعاليات والاحتفالات في مارس من هذا العام.

هناك بعض التصاريح الشتوية المستمرة التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار. يقدم تجار التجزئة الكثير من الأسباب للتسوق في شهر مارس، بدءًا من الاحتفال بالنساء في فعاليات يوم المرأة العالمي، مروراً باستقبال شهر رمضان وحتى أسبوع الموضة في باريس.

هل تستحق أي من هذه الأحداث جذب انتباهك؟ كالعادة، هذا يعتمد على ما تحتاجه أنت. للمساعدة في توجيهك خلال التسوق في شهر مارس، قام فريق البحث لدينا بإعداد هذه المادة بعناية وكل حب. لذلك كل ما عليك عزيزي القاريء هو قراءة السطور التالية بعناية، ثم تحديد ما تريده من منتجات لتعرف الوقت المناسب للشراء بأقل سعر وأعلى جودة.

اقرأ أيضاً: نرحب بك مرة أخرى ضمن موقعنا، كما نوصيك بالاطّلاع من وقت لآخر على معرض كوبونات خصم رقمي. إلى جانب زيارة قسم دليل التسوق حسب الشهور لمعرفة أفضل أوقات الشراء لكل منتج. نساعدك بذلك على شراء متطلباتك واحتياجات بيتك وأسرتك بأقل سعر ممكن وأعلى جودة.

خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس

كما جرت العادة فإننا نوفر لأسرة موقعنا كوبون خصم رقمي، أفضل خصومات التسوق في كل شهر. يعتمد تغير الأسعار على العرض والطلب، واتجاه السوق. يتميز شهر مارس بالعديد من المفاجآت والفعاليات التي تضع المتاجر والمصانع في منافسة شرسة من حيث جودة المنتج وسعره.

إليك خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس لتحظى بتخفيضات مذهلة قد تصل إلى 80% للعديد من المنتجات:

1) تخفيضات أسبوع الموضة في باريس

يبدأ شهر مارس بأحد أهم الأحداث العالمية، وهو أسبوع الموضة في باريس عاصمة فرنسا. يستمر أسبوع الموضة في باريس لمدة أسبوع واحد، وفيه تبدأ العلامات التجارية ومصممي الأزياء -وهم الصناع الحقيقيون للسوق- بعرض أحدث صيحات الموضة في عروض الأزياء.

يعرض مصممي الأزياء مجموعاتهم وتصميماتهم في عروض للأزياء، ويبدأ التجار ووسائل الإعلام بالتقاط الصور لهذه الأزياء. الجدير بالذكر أن هنا يتم عرض أحدث ما توصلت إليه الموضة في عالم الأناقة والجمال. ونظراً للمنافسة الشديدة فإن التخفيضات والخصومات تكون مذهلة، هذا إلى جانب الجودة العالية.

يعد أسبوع الموضة في باريس أحد أكبر 4 عروض. ستكون هناك عروض أزياء، حفلات، انبثاق متاجر جديدة، عروض سباحة، محادثات/ورش عمل عن الموضة، وما إلى ذلك. سيكون صناع سوق الموضة والأزياء هناك من المصممين، الموديلات، المشاهير، المؤثرين، المشترين، مدوني الأزياء، والعلامات التجارية ووسائل الإعلام.

كيف يمكنك الاستفادة من أسبوع الموضة في باريس

خلال شهر مارس يمكنك الاستفادة بفعاليات أسبوع الموضة في باريس على النحو التالي:

  • معرفة أحدث صيحات الموضة العالمية، يتنافس مصصموا الأزياء على عرض أحدث ما توصلوا إليه من تصميمات عالمية بواسطة أكثر المصممين براعةً. إن كنت أحد المهتمين بالموضة فقد حان وقت أناقتك تميزك.
  • تحديد شكل الأزياء لهذا العام، بواسطة آراء الخبراء ووسائل الإعلام والمصممين والمشاهير، فإنك ستكون قادر على تحديد إلى أين تتجه الموضة. بالتالي ستشتري ما يساير الموضة لتتمتع بمظهر أنيق وفريد بأحدث إطلالات الموضة.
  • الاستفادة من عروض الأسعار، في منافسة لا تتكرر مرةً أخرى من العام، يعرض التجار منتجاتهم خاصةً أزياء وتصميمات العام الماضي بأسعار تنافسية مما يضمن لك الحصول على موديلات حديثة بأسعار غير مسبوقة.

2) مهرجان دبي للمأكولات (الأسبوع الثاني)

ضمن قائمة خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس، يأتي مهرجان دبي للمأكولات في أسبوعه الثاني على قمة العرش. يبدأ مهرجان دبي للمأكولات في شهر فبراير ويستمر لمدة أسبوع ثم يستكمل أسبوعه الثاني في شهر فبراير المعروف بشهر المرأة.

تشتمل فعاليات مهرجان دبي للمأكولات على أشهر الطهاة في العالم، فنون وإبداعات الطهي، أفضل الأطباق وأكثرها شهرة. بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز المطاعم العالمية، إذا حضرت المهرجان بنفسك فأنت تستمتع في رحلة من الأناقة وسحر دبي في حضور أفضل الشخصيات العالمية البارزة في فنون الطهي.

خصومات مهرجان دبي للمأكولات

خلال شهر فبراير يمكنك الاستفادة من مهرجان دبي للمأكولات بواحدة أو أكثر من الطرق التالية:

  • حضور المهرجان فعلياً، إن كنت من عشاق فن الطهي والتذوق فإنك ستستمتع برحلة من المرح والجمال في الساحرة دبي خلال الاحتفال بفعاليات مهرجان دبي للمأكولات بحضور أفضل الشخصيات البارز وأبرز الطهاة في العالم.
  • خصومات كبيرة على أدوات المطبخ، أثناء شهر مارس كذلك فبراير، يمكنك شراء جميع أدوات المطبخ من أواني وأجهزة كهربائية بأسعار مخفضة جداً.
  • تخفيضات على كافة المأكولات وخزين المطبخ، مثل الأرز، الدقيق، المكرونة، الشوفان، التوابل والبهارات وكافة احتياجات مطبخك الأخرى. إلى جانب التخفيضات الفعلية على العديد من الأطباق العالمية والمطاعم الشهيرة مثل كنتاكي وغيرها.
  • عروض تخفيض على بعض الأجهزة المنزلية، مثل الثلاجات، الميكرويف، الكاتل، الخلاطات، الكبات هذا بالطبع إلى جانب مفروشات المطبخ وأرفف الحوائط.

3) يوم المرأة العالمي وتخفيضات على كافة احتياجات المرأة

يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس (آزار) من كل عام، بدأت فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العالمي 1945 على إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي (بحسب ويكيبيديا). يقام هذا الاحتفال سنوياً للاحتفاء بالمرأة والدلالة على احترامها، والاعتراف بإنجازاتها ودوها الفعال اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً.

قمنا بتصنيف شهر فبراير ضمن قائمة أهم خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس (شهر المرأة)، كونه حدث مهم ويحفل بالعديد من المفاجآت. يؤثر هذا الحدث المهم على عروض الأسعار في كافة المتاجر على آلاف المنتجات، مما يتيح فرصة شراء منتجات عالية الجودة بتخفيضات تصل إلى 8%.

كيف تستفيد من تخفيضات فعاليات يوم المرأة العالمي في شهر مارس

نعتقد أن هذا الحدث من اهم الأحداث التي ينفرد بها شهر مارس عن غيره من الشهور، حتى انه يسمى بشهر المرأة بسبب احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة فيه.

تشمل تخفيضات يوم المرأة العالمي خصومات تصل إلى 70 وحتى 80% على العديد من المنتجات مثل:

  • خصومات على كافة الأكسسوارات، يشمل ذلك النظارات، المجوهرات، السلاسل، المعاصم، الإسكارفات، الجوارب، المحافظ بالإضافة إلى العديد من أطقم الحلي وأكسسوارات الزينة الفاخرة.
  • تخفيضات على كافة الملابس، بما في ذلك فساتين السهرة، ملابس الخروج، فساتين السهرات الخاصة، الملابس الداخلية، الملابس الرياضية، البنطلونات، الجينز بالإضافة إلى الجواكت والمعاطف وكافة ملابس النساء والأطفال الأخرى.
  • تخفيضات على الهدايا، في يوم المرأة العالمي من الجميل أن تهدي زوجتك، أختك أو أمك أو صديقتك هدية أنيقة تليق بك. في مارس تكون كافة الهدايا الفاخرة متوفرة بتخفيضات مذهلة في العديد من المتاجر.
  • خصومات على بعض الإلكترونيات، مثل الهواتف المحمولة، التابلت، اللابتوب، أجهزة التلفزيون وألعاب الفيديو.

4) استقبال العالم بشهر رمضان وذكرى الإسراء والمعراج

ضمن أهم خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس يأتي شهر رمضان وذكرى رحلتي الإسراء والمعراج. عادةً لا تأتي هذه الأحداث في شهر مارس إذ أنها مرتبطة بالتقويم الهجري، لكنها تصادف شهر مارس هذا العام. شهر رمضان هو شهر الصوم عند المسلمين وفيه نزل القرآن الكريم.

يحتفل العالم بشهر رمضان كل عام، ويظهر هذا جلياً على العديد من المنتجات، خاصةً المأكولات والمشروبات والكتب الدينية والثقافية. إلى جانب الملابس ولعب الأطفال. من أهم مظاهر الاحتفال بشهر رمضان أن تتوفر جميع احتياجات الصائم بأسعار مخفضة في ظل تنافس كبير بين المحلات والتجار.

ما هي التخفيضات المتاحة في شهر رمضان

يمكنك الحصول على العديد من المنتجات بأسعار تنافسية وجوة عالية في مارس من هذا العام. يأتي ذلك انطلاقاً من كثرة العروض في الأسواق والمحلات. تشمل أهم العروض والتخفيضات في شهر مارس الذي يصادف رمضان هذا العام:

  • تخفيضات على كافة المأكولات والمشروبات، مثل اللحوم، الخضروات، التمور، المكسرات (ياميش رمضان) بالإضافة إلى تخفيضات على المشروبات مثل العرقسوس، المشمش أو القراصيا، التين المجفف، الخروب وجميع العصائر المبللة.
  • تخفيضات على كافة الملابس، يشتري الناس ملابسهم عادة قبل عيد الفطر (نهاية شهر رمضان). لذلك فإن التخفيضات تشمل كافة الملابس خاصةً ملابس الأطفال بسبب كثرة العروض التي تقدمها المحال التجارية.
  • خصومات لعب الأطفال، في شهر رمضان تكثر الهدايا خاصةً هدايا الأطفال مثل فانوس رمضان وجميع ألعاب الأطفال المميزة. تصل التخفيضات على لعب الأطفال إلى 40% في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

5) الاحتفال بفعاليات عيد الأم

يحتفل العالم بعيد الأم في اليوم 21 من شهر مارس كل عام، لذلك فإن شهر مارس يطلق عليه شهر المرأة بعيد الأم إلى جانب اليوم العالمي للمرأة. لذلك يعتبر عيد الأم من أهم خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس، المعروف أيضاً بشهر المرأة.

في عيد الأم يمكنك شراء كافة الهدايا النسائية الأنيقة من العديد من المتاجر بأسعار تنافسية وجودة عالية. في شهر مارس وخصيصاً في عيد الأم قل من لا يعطي لأمه هديةً تكريماً لها وعلى جهودها الجبارة في تنشأته تنشأة سليمة واهتمامها به قدر طاقتها.

ما هي خصومات عيد الأم

قبل وبعد 21 مارس بأسبوع يمكنك شراء العديد من المنتجات بأسعار مخفضة، يأتي ذلك إنطلاقاً من الاحتفال بذكرى عيد الأم. تشمل المنتجات المخفضة في عيد الأم:

  • خصومات الأكسسوارات والمجوهرات النسائية الأنيقة، إن أجمل ما تقدمه لأمك هي الأكسسوارات النسائية الأنيقة والمجوهرات مثل، الأساور، المعاصم، الخواتم، الطرح، الإسكارفات، النظارات والمحافظ.
  • تخفيضات ملابس الربيع الأنيقة بأحدث صيحات الموضة، يأتي عيد الأم في شهر مارس وهو شهر نودع فيه الشتاء ونستقبل موسم الربيع. تصل التخفيضات على الملابس حتى 50% خاصةً على تصميمات العام الماضي وعروض تصفيات الشتاء.
  • الخصومات على بعض الأجهزة الكهربائية، تحتفل بعض الشركات بعيد الأم على طريقتها الخاصة. يشمل ذلك بعض الأجهزة الكهربائية التي يمكن تقديمها للأم كدهية مثل السخان، الميكروييف، التليفزيون والرسيفر.
  • عروض الموبايلات وأجهزة الحاسوب، في شهر مارس تصل التخفيضات على الموبايلات واللابتوب والتابلت إلى 50% احتفالاً بعيد الأم ويوم المرأة العالمي.
  • تخفيض على مستحضرات وأدوات التجميل، مثل السيشوار، ماكينات التنعيم، العدسات اللاصقة، الكريمات، مساحيق الوجه، أحمر الشفاه، منتجات التخسيس والعديد من مستحضرات وأدوات التجميل للعناية بالوجه والجسم والشعر الأخرى.

خلاصة القول

تشمل أفضل خمسة أحداث عليك ترقبها في شهر مارس المعروف بشهر المرأة، الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، مهرجان دبي للمأكولات، عيد الأم، أسبوع الموضة في باريس بالإضافة إلى احتفال العالم بقدوم شهر رمضان وذكرى رحلتي الإسراء والمعراج. نتوقع تخفيضات مذهلة في شهر مارس على كافة المنتجات المتعلقة بتلك الأحداث، وندعوك لاستغلالها قدر المستطاع، عن طريق زيارة قسم عروض وتخفيضات المتاجر لللحصول على كوبونات الخصم على مئات المنتجات التي تهمك.

كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors