أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير و 4 اشياء عليك الانتظار ( و 2 من فعاليات التسوق المميزة)

مع بداية العام الجديد إليك أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير، و 4 اشياء عليك الانتظار. بالإضافة الى 2 من فعاليات التسوق المميزة. لا تفوت على نفسك الفرصة واقرأ المقال جيداً فإن العديد من احتياجاتك المنزلية واحتياجات أسرتك، يمكن شراؤها بأقل الأسعار. خاصةً في ظل التخفيضات الموسمية في شهر يناير مثل ختام مهرجان دبي للتسوق.

أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير و 4 اشياء عليك الانتظار ( و 2 من فعاليات التسوق المميزة)

أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير و 4 اشياء عليك الانتظار ( و 2 من فعاليات التسوق المميزة)

التسوق في شهر يناير

مع بداية العام الجديد يجلب شهر يناير الكثير من المفاجئات لجميع الأسر في الوطن العربي، لذلك يعتبر شهر يناير أنسب وقت من العام لشراء العديد من المنتجات. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، هناك العديد من الفعاليات الرائعة التي لا ينبغي إهمالها، فما تشتريه اليوم بأسعار مخفضة، قد لا يمكنك الحصول عليه غداً بضعف السعر تقريباً.

ذات يومٍ: كنت ذاهب للتسوق -شراء بعض المتعلقات الخاصة بي- كنا في هذا الوقت من العام (تقريباً في بداية ديسمبر) وكنت أبحث عن ملابس شتوية بأسعار مخفضة. أتذكر أن والدي أخبرني بأن الأسعار مرتفعة جداً، وكان السبب عن الإقتصاد الذي تعلمته في المدرسة طوال حياتي. قال بكل ثقة إن الطلب على المنتجات الشتوية مرتفع جداً هذه الأيام؛ لذلك! يقل العرض وترتفع الأسعار.

إنه العرض والطلب يا سادة!. فدائماً ما تجد العديد من المحلات والمتاجر العالمية ومراكز التسوق، يضعون إعلانات بخطوط عريضة تحت شعار “تخفيضات نهاية الموسم” والعجيب أن التخفيضات تصل إلى 70% في العديد من الأحيان!. والسؤال المهم هنا، هل هذه الشركات تبيع هذه المنتجات بخسارة؟

والإجابة هي: قطعاً لا!!!

في الحقيقة هذا هو السعر الحقيقي لهذا المنتج، ويرتفع وينخفض سعره في موسمه تبعاً للعرض والطلب. في الواقع أنت فقط بحاجة إلى شراء المنتجات بقيمتها الأصلية من أماكن موثوقة وجودة عالية. لذلك! نقدم لك عزيزي القاريء أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير و 4 اشياء عليك الانتظار للشهور القادمة لضمان شراء ما يرضيك بأقل سعر.

أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير

ما الفعاليات في شهر يناير التي تجعله شهر مميز لشراء العديد من المنتجات. وما هي أفضل الأشياء التي يجب عليك شراؤها في شهر يناير بناءً على عمليات البحث الشائعة وتجربة خبرائنا في المنتجات. بداية من الملابس، الأدوات المنزلية، والأدوات اللازمة لبعض المرح في الطقس البارد إلى حاويات التخزين، وأدوات التجميل.

ما المميز في شهر يناير دوناً عن باقي العام

يتميز شهر يناير بأنه:

  • موسم التسوق في لندن، يقصد العديد من الناس وكذلك التجار، وأصحاب المحال التجارية لندن في شهر يناير كونه موسم التخفيضات هناك. هذا بدوره يوفر العديد من السلع اللازمة لكل أسرة في الوطن العربي بأسعار مخفضة مقارنة بباقي شهور السنة لنفس المنتجات.
  • ختام مهرجان دبي للتسوق، وهو مهرجان يبدأ في نهاية كل عام ويستمر لنهاية شهر يناير من أجل الترويج الاقتصادي، مما يسمح بتوفير تخفيضات مذهلة على العديد من السلع اللازمة لكل منزل عصري. مما يضفي السعادة والبهجة وملامح الفرح على الجميع.
  • تخفيضات أعياد الأقباط (المسيحين)، يحتفل الأقباط بثلاثة أعياد في شهر يناير، عيد الميلاد، عيد الغطاس وعيد عرس قانا. وتقام في هذه المناسبات العديد من الفعاليات والتخفيضات على العديد من البضائع في العديد من المتاجر والمتاجر الإلكترونية.
  • عروض رأس السنة في شهر يناير، مثل عروض كارفور رأس السنة والعديد من الخصومات وكوبونات الخصم لمئات المتاجر التي تجدها على موقعنا كوبون خصم رقمي الذي يشرفنا كونك تتصفحه الآن عبر صفحة المتاجر الإلكترونية.

لعل الحدث الأكبر والأكثر شهرةً في يناير في الوطن العربي هو فعاليات مهرجان دبي السنوي للتسوق. والذي يقصده الكثير من الناس في الوطن العربي. إلى جانب المنتجات المميزة والمطلوبة للموسم التالي من العام، فإن العديد من الجوائز والهدايا القيمة يمكنك الحصول عليها مباشرةً بالسفر إلى هناك أو التسوق عبر الإنترنت من مئات المتاجر الإلكترونية بتخفيضات رائعة.

قائمة أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير

ليست كل عمليات الشراء جيدة في بداية العام، لذلك! تأكد من الاطلاع على ما يجب تجنبه أيضاً في يناير أو تأجيله. وبمجرد الانتهاء من القراءة، توجه إلى دليلنا حول ما يمكنك شراؤه كل شهر من العام، حتى تعرف العناصر التي يمكنك التسوق لها في وقت لاحق من العام.

إليك أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير من العام الحالي:

1- المجوهرات والأكسسوارات

تمتعي بأفضل ما توصلت إليه الموضة من المجوهرات والأكسسوارات لكي ولكل أفراد أسرتك. فإن شهر يناير يعتبر الأفضل لشراء أكسسواراتك التي تحتاجينها خلال العام. اقتني ما ترغبين به واملئي خزانتك بأسعار مخفضة من العديد من المتاجر الإلكترونية.

احرصي أن تكون أكسسواراتك من متاجر يتم إدارتها من دبي (الإمارات)، نظراً لاستمرار فعاليات مهرجان دبي للتسوق حتى نهاية شهر يناير. في شهر ينار تكون المنافسة شديدة بين التجار وبعضهم وكذلك الصاغة، لذلك! فإن كل منهم ينافس ليبيع بأقل سعر ممكن مع توفير جودة عالية لضمان جذب العديد من المشترين.

إلى جانب المجوهرات الأنيقة الفاخرة، فإن من أفضل اشياء للشراء في شهر يناير هي الأكسسوارات مثل:

  • الحقائب بأنواعها.
  • المحافظ.
  • النظارات.
  • الجوارب.
  • العدسات اللاصقة.
  • المعاصم.
  • الإسكارفات.
  • الطرح.
  • أكسسوارات الشعر.
  • السلاسل.
  • الساعات.

2- الأجهزة والأدوات الرياضية

تعتبر الأجهزة الرياضية أحد أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير دوناً عن باقي العام. من المتوقع أن تنخفض أسعار معدات اللياقة البدني في شهر يناير إلى ما يصل إلى 60%. لذلك! نوصي بالإسراع والحصول على كل ما قد تحتاجه من أجهزة رياضية خلال هذا الوقت من العام.

3- الأدوات المنزلية واحتياجات الفراش

نظراً للفعاليات المقامة في دبي، وتخفيضات مهرجان دبي للتسوق فإن العديد من الأدوات المنزلية بما في ذلك الأجهزة الكهربائية، الأثاث واحتياجات المطبخ، متوفرة بأسعار مخفضة نظراً لزيادة العرض وشدة المنافسة في هذا الوقت من العام.

يمكن أن يتميز شهر يناير بتخفيضات تصل إلى 70٪ أو 80٪ على الملاءات، البطانيات، الوسائد، المناشف وغيرها من السلع المنزلية واحتياجات الفراش. سواء كنت بحاجة إلى تجديد الملاءات وأطقم السرير الخاصة بك، أو تجهيز غرفة نوم الضيوف، أو مجرد تخزين بعض الإضافات، فإن هذا الشهر هو الوقت المناسب للتسوق وشراء جميع السلع المنزلية التي تحتاجها.

4- الملابس الشتوية

يسعدنا أن نخبرك أن شهر يناير هو الشهر الأفضل من العام لشراء الملابس الشتوية لك ولجميع أفراد عائلتك. قد لا يحتوي الشهر على عدد كبير من صفقات الملابس مثل شهر ديسمبر، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد تخفيضات ملابس شتوية تصل إلى 70%. مع بدء تجار التجزئة في توفير مكان لملابس الربيع، فإنهم يضعون ملابس الشتاء في قسم تصفيات الموسم.

4 اشياء عليك الانتظار ولا تشتريها في يناير

بعد توضيح أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير من كل عام إليك قائمة بالأشياء الأربعة التي يجب عدم اقتناؤها في يناير للعديد من الأسباب. إما لكونها لن تكون موجودة بجودة عالية، أو أن أسعارها مرتفعاً جداً بالنظر إلى قيمتها الفعلية.

إليك أهم 4 أشياء عليك الانتظار قليلاً، وتجنب شراؤها في يناير:

  • ألعاب الفيديو وأجهزة الحاسوب بما في ذلك اللاب توب، العديد من الشركات تطلق إصداراتها الجديدة مع بداية كل عام. لذلك فإنه من المتوقع أن تكون الأسعار مرتفعة جداً. لذلك! لا ينصح بشراء أجهزة اللاب توب وألعاب الفيديو في شهر يناير.
  • ملابس الربيع، من المتوقع أن لا تجد ملابس الربيع معروضة في الملات والمتاجر، كون الشتاء لم ينته بعد. لذلك! فإنك ستشتري في الغالب موديلات قديمة ولن تساير الموضة إذا نويت الشراء في يناير.
  • رحلات السياحة، في شهر يناير يكثر الطلب على الرحلات نظراً لرغبة العديد في الذهاب لفعاليات التسوق العالمية، مثل مهرجان التسوق في دبي، وموسم التخفيضات في لندن. كذلك الذهاب إلى أماكن ذات طقس معتدل. لذلك فإن الأسعار تكون مرتفعة جداً مقارنة بالشهور العادية من العام، إذا لم تكن قاصداً أحد فعاليات التسوق في يناير فلا ننصحك بالسفر خلال هذا الشهر من العام.
  • ألعاب الأطفال، في شهر يناير يكثر الطلب على ألعاب الأطفال نتيجة البقاء في المنزل في ظل الظروف الجوية القاسية. لذلك فمن الموصي عدم شراء ألعاب الأطفال في شهر يناير، فمن المتوقع ارتفاع الأسعار إلى ما قد يصل إلى الضعف.

هذه ليست قائمة كاملة بجميع الأشياء التي يمكن اقتناؤها أو تجاهلها في شهر يناير فقد وضحنا أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير و4 أخرى لتأجيلها. وقد! وضحنا بشيء من التفصيل أهم تلك الأشياء. يمكنك متابعة قسم دليل الشراء لكل شهر من العام لمعرفة الوقت الملائم لشراء احتياجات أسرتك ومنزلك.

أهم فعاليات شهر يناير

تقام في شهر يناير أهم 2 من عاليات الشراء، وهم:

خلاصة القول

شهر يناير مليء بالمفاجئات كونه شهر التخفيضات في لندن، ومع نهايته تنتهي فعاليات مهرجان دبي للتسوق. إن أفضل 4 اشياء للشراء في شهر يناير هي ملابس الشتاء، الأجهزة والأدوات الرياضية، المجوهرات والأكسسوارات بالإضافة إلى احتياجات الفراش من الملاءات وأطقم الفراش. أم عن الأشياء الأربعة التي يجب تأجيلها لما بعد يناير فهي ألعاب الفيديو وأجهزة اللاب توب، ملابس الربيع، تذاكر السياحة ولعب الأطفال.

كوبون رقمي
موقع كوبون خصم رقمي هو منصة الكترونية تقدم لكم العديد من كوبونات الخصم المميزة والفعالة وأقوى العروض التي تقدمها المتاجر العالمية .  نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل وأحدث كود خصم من كل المتاجر العالمية يوميا لذلك نقوم بالفحص والتحديث اليومي لكوبونات الخصم الموجودة لدينا .

جميع الحقوق محفوظة © كوبون رقمي 2024

كوبون رقمي
Logo
Generic selectors
بحث مطابق
بحث بالعنوان
بحث في المحتوى
Post Type Selectors